+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 17 من 17
  1. #1
    عضو مميز Blue Angel عضو في طريق البروز
    تاريخ التسجيل
    2002-10-12
    المشاركات
    1,292
    معدل تقييم المستوى
    1670

    مدينة فاطمة الزهراء (ع) في البرتغال( يوجد صور مع التقرير)


    عن محمد بن مسلم قال: ‏سمعت أبا جعفر يقول: ‏لفاطمة وقفة على باب جهنم فإذا كان يوم القيامة كتب بين عيني كل رجل: ‏مؤمن أو كافر، فيؤمر بمحب قد كثرت ذنوبه إلى النار، فتقرأ بين عينيه محباً، فتقول: ‏إلهي وسيدي سميتني فاطمة، وفطمت بين من تولاني وتولى ذريتي من النار، ووعدك الحق، وأنت لا تخلف الميعاد.

    فيقول الله عز وجل: ‏صدقت يا فاطمة إني سميتك فاطمة، وفطمت بك من أحبك وتولاك وأحب ذريتك وتولاهم من النار، ووعدي الحق وأنا لا أخلف الميعاد، وإنما أمرت بعبدي هذا إلى النار لتشفعي فيه، فأشفعك، ليتبين لملائكتي وأنبيائي ورسلي وأهل الموقف موقفك مني ومكانتك عندي، فمن قرأت بين عينيه مؤمناً فجذبت بيده وأدخلته الجنة.

    السلام على الطهر والصفاء , السلام على نور الضياء, السلام على ابنة سيد الأنبياء, السلام على السبب المتصل بين الأرض والسماء, السلام على السناء , السلام على الزهراء.

    هامت روحي بين أنواركِ ومعاجزكِ الخالدة, سيدتي ,التي تعجز النفوس عن استيعابها والعقول على فهمها وحصرها, وكيف لا وأنت سيدة للعالمين من الأولين والآخرين. وهاهو الغرب يسبقنا للتكرم بأنوارك القدسية وتتشرف أمه المسيح بتقديس أنفاسك الزكية التي منٌت عليهم بالسكينة والسلوان وأسسٌت النورانية والطهر على ارض أصبحت ببركتك من بقاع الله المقدسة. بينما نحن نقف عاجزين أمام كيانك المحمدي ومن ترابك محرومين وعن رياضك مهجٌرين.



    «فاطمة» أو «فاتيما» اسم أطلق على مدينه بأسرها كرامة لسيدة نساء العالمين عليها السلام في بلاد تدين بدين غير دين محمد عليه وآله خير الصلاة والسلام, وليس هذا بالكثير عليها روحي فداها ولكن العجب كل العجب من ان يكون الغرب سباقاً لتجسيد هذا المقام المحمود لها عليها السلام ونحن نقف مكتوفي الأيدي أمام القلوب الحاقدة التي تحاول إطفاء نورِ يأبى الله له إلا أن يكون وضاءاً وأكثر إشراقاً. فما ضرك مولاتي أن يقللوا من مقامك فمن عرفك عرفك ومن لم يعرفكِ فذلك الخُسران المبين. فالسلام على التي لا حد لمقاماتها أو شمول.

    فهذه هي نفسها الزهراء المحمدية التي أنبثق نورها في البرتغال ليتعدى حدود الأديان والزمان والمكان ليبقى رمزاً لسمو الروح وتزكيتها. فأصبحت منارة وركيزةً يحج اليها آلاف القلوب والأبدان من كل مكان في بقعه يجلها أهل البرتغال جميعاً وسموها باسم سيدة الإسلام الأولى (فاطمة) عليها السلام.

    في الثالث عشر من مايو في كل عام. آلاف من البشر يهرعون قاصدين قرع أبواب السيدة الجليلة, التي يطلقون عليها اسم ( السيدة ذات المسبحة). منهم طالب للشفاعة والغفران ومنهم طالب للشفاء وتقديم النذور والقربان تيمناً بابنة نبي الإسلام!! قد تتساءل كيف يجلونها هذه الجلالة!! وهم من الكاثوليك الذين ينكرون أساساُ الإسلام, بل كيف يتوافدون إليها كل عام زاحفين على ركبهم وكيف يعتقدون بها ويعلمون إنها عقيدة راسخة لا يشوبها عابثين ويلقنونها أجيالهم جيلاً تلو جيل!! إن هذا لا يلقي الضوء إلا على عظمة سيدة العالمين التي لم يقتصر نورها على دين أبيها المطهر فحسب , إنما تعدى ليشمل كل الأقطار.

    وتعود هذه العقيدة الراسخة إلى واقعة تاريخية حدثت في عام 1917 م كما يرويها أهل البرتغال قاطبة. ففي تراثهم أن ثلاثة أطفال رأوا سيدة جليلة أسمها فاطمة, ووصفوها بأنها السيدة ذات المسبحة, وقالوا أنها ابنة نبي الإسلام. وبذا أصبحت هذه الرواية مصدراً تاريخياً لاعتقاد عميق وشفاف في حياة شعب البرتغال.



    والقصة كما يرويها الأطفال الثلاثة وهم (جاسيتا البالغه من العمر 7 سنوات, فرانسيسكو البالغ من العمر 9 سنوات ولوسيان ذات العشر سنوات) وقد كانت لوسيان الشاهدة الرئيسية لهذه لواقعة كما نقلها الأطفال الثلاثة. حيث يروون: في عام 1916 م وقبل عام واحد من لقاءنا بالسيدة تجلى أمامنا ملك قال لنا هذه الكلمات الثلاثة:

    «لا تخافون فأنا ملك السلام, يا إلهي إنني أؤمن بك, وأعتقد بك وأعشقك, وإني أستغفر لؤلائك الذين لا يصدقون ولا يعشقون ولا يؤمنون».

    وقد تجلى أمامنا هذا الملك مرتين في الصيف والخريف, وفي كل مرة يطلب منا شيئاً, كأن نقدم قرباناً, ونستغفر للمذنبين وندعو له. وحقيقة كانت هذه المرات الثلاث بمثابة تهيئة لنا للقاء السيدة ذات المسبحة, وفي الثالث عشر من مايو عام 1917 م. شاهدنا نوراً وضاء, ثم شاهدنا فوق شجرتي الزيتون والبلوط نوراً عظيماً وظهرت لنا سيدة أكثر وهجاً من نور الشمس, تسمى فاطمة, بنت النبي, قالوا لها: من أين جئت؟ قالت: جئت من الجنة. قالوا لها: ماذا تريدين؟ قالت: جئت لأطلب منكم الحضور لهذا المكان مرة أخرى, ثم أخبركم فيما بعد ماذا أريد منكم. وقد كانت هذه السيدة ذات المسبحة تظهر في كل شهر منذ مايو وحتى أكتوبر وفي آخر لقاء حصلت المعجزة الكبيرة أمام أنظار سبعين ألف مشاهد اجتمعوا لرؤية السيدة ذات الم سبحة, فقد وقفت هذه السيدة أمام الحشد الكبير وأدارت الشمس في كبد السماء, ثم أوقفتها ثم أدارتها من جديد حتى خالها الناس ستقع عليهم, ثم أعادت الشمس كما كانت.



    إلى هنا تقف الرواية لتي يتداولها البرتغاليون, وقد كان لهذه الواقعة صدى كبير في الأوساط السياسية والدينية والاجتماعية, حيث طبعت اول صورة لهذا الحدث في صحيفة (لشبونة) في العام نفسه, وقد لفتت هذه الحادثه أنظار الناس الى صدق دعوى هؤلاء الأطفال الذين لم يعرفوا الكذب في حياتهم. أما الأطفال فقد غيٌب الموت اثنين, وقد كان لهذا الحدث دعم لصدق كلامهم, حيث انهم بينوا سلفا أن هذه السيدة قادمة مرة أحرى لأخذهم للجنة, أما لوسيان التي ما زالت على قيد الحياة فقد نذرت نفسها من أجل الحياة الدينية وخدمة هذه السيدة العظيمة, خصوصا بعد ما أوكلت اليها هذه المهمة وحملتها مسؤولية هداية الناس.

    لقد غيٌرت هذه الحادثة العديد من معالم الحياة في البرتغال, ففي عام 1919م بني معبد في مدينة فاطمة يختص بالسيدة العظيمة وبذكرها ورغم تدمير بعض المبغضين له عقب ثلاث سنوات من بنائه, إلا أن أهل هذه القرية أعادوا ترميمه وإصلاحه, وفي عام 1930م أجاز الأسقف الأكبر وضع مراسم خاصة لهذا المعبد, وأخيراً في عام 1953م سمحت الكنيسة بإقامة عبادة خاصة وطقوس معينة لهذا المعبد وكما وضع الإطار الرسمي لهذا المزار وأصبح مكانا تحج إليه أفواج من البشر كل عام. ولم تكن زيارة قادة كنائس الكاثوليكيه بأمر عجيب فها هي قرية فاطمة أضحت بقعة مباركة قد لا تختلف عن أي مزارمقدس أخر. وها نحن نرى الناس وهم يتوافدون افواجاً إلى هذا المزار جاثمين على ركبهم صابرين رغم الجروح والقروح, ممسكين بمسبحة بيضا ء, يخالونها تقربهم من السيدة المتألقة, وهم موقنون ومعتقدون أشد الاعتقاد أن مسعاهم لن يذهب أدراج الرياح, أليس عجيبا هذا الجسد, وهذه الإراده وهذا الاستعداد للاحتفاء بذكرى رؤية السيدة العظيمة؟



    ترى.. أليست كنزاً..هذه الزهراء؟؟



    منقول للافادة

  2. #2
    جــَـنــة الــرُوح قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر
    تاريخ التسجيل
    2001-12-14
    المشاركات
    1,933
    معدل تقييم المستوى
    2792

    مشاركة: مدينة فاطمة الزهراء (ع) في البرتغال( يوجد صور مع التقرير)

    ما شاء الله...
    بحق شيء رائع...
    (( الظاهر تبي اروح البرتغال ))

    سيدة نساء العالمين,,

    :*:*:*:*:*:

    نحن شيعتها و من محبيها,,
    فهل نعرفها حق المعرفة,,!!

    لا أعتقد...!

    كل الشكر لك أخي على الموضوع الرائع حقيقة..

    تحية ولائية معطرة بحب فاطمة (ع) و حب الآل (ع)
    إن لم تسعفكم جراحي هنا
    فتعالوا
    و دوسوا هنا
    على آخر / أول
    ج ـرح فينيـ

  3. #3
    عضو موهوب ملاك القطيف عضو في طريق البروز
    تاريخ التسجيل
    2005-06-22
    السن
    28
    المشاركات
    781
    معدل تقييم المستوى
    1240

    مشاركة: مدينة فاطمة الزهراء (ع) في البرتغال( يوجد صور مع التقرير)

    مشكوووووور خيو




  4. #4
    عضو موهوب روزا عضو في طريق البروز
    تاريخ التسجيل
    2004-10-08
    المشاركات
    862
    معدل تقييم المستوى
    1342

    مشاركة: مدينة فاطمة الزهراء (ع) في البرتغال( يوجد صور مع التقرير)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لا شك في فضل فاطمة الزهراء عليها السلام وفي فضل آل البيت ولكن عندي ملاحظات صغيرة أود إضافتها :

    1. السيدة ذات المسبحة -عند المسيحين- هي السيدة مريم عليها السلام وهي أول من استخدم المسابح للتسبيح حتى أن عدد خرز مسبحة السيدة مريم تختلف عن عدد خرز مسبحة المسلمين .
    2. الملاحظ أن في أحد الصور في طرف ثوب السيدة المرسومة صليب وهذا دليل على المسيحية.
    3. قبل فترة شاهدت برنامج يذكر أحد الكنائس بالبرتغال وأن الناس يذهبون إليها على ركبهم وتحوي تمثال للسيدة مريم عليها السلام وهي تحمل مسبحة ، وتعتبر هذه الكنيسة مزار بسبب روعة التماثيل والفن المعماري فيها .
    4. عُرض فيلم في تلفزيون لبنان وكان يحكي نفس القصة ولكن ليس عن السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام بل عن السيدة مريم .

    قد يكون هناك لبس في القصتين ، وأتمنى التأكد من صحة هذا الخبر ...

    شكراً أخي الكريم الملاك الأزرق على طرح الموضوع
    اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية

  5. #5
    جــَـنــة الــرُوح قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر
    تاريخ التسجيل
    2001-12-14
    المشاركات
    1,933
    معدل تقييم المستوى
    2792

    مشاركة: مدينة فاطمة الزهراء (ع) في البرتغال( يوجد صور مع التقرير)

    هذه الحقيقة على خبر " الجزيرة "
    Saturday 18th October,2003 11342العدد السبت 22 ,شعبان 1424





    في ذكرى فاطمة
    عبد العزيز السماري


    ..لقد كانت الشمس قد آذنت للغروب، وهي تعكس أشعتها الذهبية على جدران قصر الحمراء في غرناطة، لتكسي جدرانه بصبغة حمراء خافته، تضفي عليها سحراً وجاذبية، وتعيد لمشاعر الزائرين العرب دفء الحنين لأزمنة المجد الضائع وأرض الوطن المفقود، وحين غربت الشمس في مدينة غرناطة، بالقرب من قصر الحمراء، كنّا نقف مثلما وقف أبو عبدالله عند تلك التلة الصغيرة التي تُشرف على وادي غرناطة المكتظ ببيوته البيضاء ليلقي نظرة وداع أخيرة على مدينته الحزينة التي يتوسطها قصره الشهير.. لتتداعى في أذهاننا فصول الروايات وكلمات ومعاني القصائد عن الأندلس أو الفردوس المفقود،.. تماماً مثلما عادت في ذهن أبي عبدالله، وهو يتمتم بكلمات الوداع، ذكريات الصبا وأيامه الجميلة التي قضاها في صالات وأروقة القصر وحدائقه الجميلة،.. لقد كان أبو عبدالله يعرف أن تلك الإطلالة سوف تكون الاخيرة، وأن تلك النظرة ستكون النهاية، إذ لم يكن يأمل أبداً بأن يرى مدينته ومسقط رأسه مرة أخرى..
    وذهب أبو عبدالله وعاد التاريخ من جديد يحيي في أفئدتنا مشاعر الهزيمة التي تركها ذلك الأمير المهزوم لأجيال من العرب والمسلمين، ليشربوا مراراً في ذكراه من كأس هزيمته ومن مشارب سقوط بقية القبائل أو الطوائف التي مزقتها سيوف التنازع على السلطة، ومن مستنقع ذلك التشرذم والتشتت السياسي أو الإرث الذي قضى على المجد العربي في جزيرة أيبيريا، وسيقضي على ما بقي من أطلال عربية، إذا ظل شبح أبي عبد الله الصغير يعود كلما حانت لحظة من لحظات الانحسار والهزيمة.!
    وعندما تطأ قدما عربي أراضي الجزيرة الإيبيرية، فإنه لا بد أن يشعر بذلك الشوق لمعرفة ماذا حدث في فصول ذلك التاريخ العربي والإسلامي الذي ساد لقرون ثم باد، فالأرض ومبانيها وأسماؤها ولغتها ومساجدها القديمة تحكي بحزن قصة الأمجاد التي توارت بعد هزيمتهم العسكرية على الأرض التي أسسوا عليها لقرون عديدة امبراطورية لم تغب عنها شمس المجد والعلم والخلود في تاريخ البشرية، ومهما طرحنا من أسباب ودراسات، إلا أن الحقيقة المؤلمة ستبقى شاهدة على العرب، فقد كانوا إحدى الأمم النادرة التي أضاعت وطنناً بنوه وعاشوا فيه عشرات من الاجيال لأكثر من سبعة قرون..!
    وأرض أيبيريا تم تعميدها بالقوة بعد ذهاب قوة العرب وخسارتهم لأسباب النصر والمجد، وقصة «تعميد» ملايين البشر والأراضي العربية تحكيها بحزن رمزية أسطورة فاطمة في البرتغال، وفاطمة قرية تقع في شبه جزيرة (فيبري) بالقرب من مدينة لشبونة في البرتغال، وتعد في الزمن الحاضر إحدى أهم الكنائس التي يزورها البابا تعظيماً لقدرها وتقديساً لروح السيدة فاطمة، ويحج إليها عشرات الآلاف سنوياً طلباً للصفح والغفران.....
    ويلفت كثيراً اسمها «العربي» انتباه السائح إلى تلك البلاد، ففاطمة اسم بنت الرسول صلى الله عليه و آله وسلم، واسم كنيسة ومزار مقدس عندالمسيحيين الكاثوليك،.. وارتباط الكنيسة والقرية باسم فاطمة يثير فضول الزائر، ويدفعه إلى إثارة علامات الأسئلة، ومحاولة قراءة ما بين سطور تلك الرواية التي ينسجها مرشدو السياحة البرتغالية، والبحث عن حقيقة تفاصيل تلك الأسطورة التي يتداولون فصولها في لشبونة، والتي تحكي قصة.. حدثت لفتاة عربية مسلمة في القرن الثاني عشر ميلادي بعد سقوط البرتغال، وبعد خروج القوات المسلمة منهزمة أمام المد الكاثولوكي من الشمال، والرواية تتحدث عن حب وغرام وقع بين تلك الفتاة المسلمة وبين جندي مسيحي، كان اختلاف ديانتهما مانعاً ضد زواجهما بالطريقة الكاثولوكية، ويحكي رواة الأسطورة القديمة أن الفتاة كان عليها أن تعتنق المسيحية، وأن يتم «تعميدها» لكي تتمكن من الزواج من «الجندي» المسيحي القادم من الشمال، وهو ماحدث حسب الراوية البرتغالية، ولم يستمر الزواج طويلاً إذ «ماتت» الفتاة بعد مرور سنة بعد اقترانها بالجندي المنتصر على قومها العرب، ولم تنجب أبناءً،.. ولم تنته الاسطورة البرتغالية عند موت فاطمة، ولكن الراوي أضاف لمسة مقدسة على أهم تفاصيلها، بدأت حين أكد أن سكان القرية ظهرت لهم مريم عليها السلام بالقرب من قبر السيدة فاطمة، وكان ظهور السيدة العذراء عند قبر فاطمة بعد مرور قرون على دفنها تمجيداً لذكراها، وبمثابة المباركة الإلهية المقدسة لشرعية الاحتفال سنوياً بنجاح تعميد «فاطمة» العربية أو الأرض العربية، ومن ذلك اليوم أضحت فاطمة قديسة، يُزار قبرها، ويحج إليها الكاثوليك من كل مكان..
    وتعتبر ليلة الثالث عشر من مايو يوم ظهور مريم العذراء من كلّ عام ليلة الدعاء المهمة في مزار فاطمة، إذ ينبغي وفقاً لوصية السيدة صاحبة القبر، قضاؤها بالدعاء والتسبيح والاستغفار من الماضي !
    وحادثة تعميد السيدة فاطمة ثم ادعاء مشاهدة العذراء ترك أثراً عميقاً في حياة الناس في البرتغال، ليصبح فيما بعد واحداً من أهم معتقداتهم وتصوراتهم الدينية، وفاطمة لم تكن في تلك الرواية إلا رمزاً لتعميد الأرض العربية، ولتنصير السكان المسلمين أو تهجيرهم عبر قرون من الاضطهاد ومحاكم التفتيش ...
    لقد كان سقوط البرتغال في القرن الثاني عشر ميلادي، حلقة أولى في مسلسل هزائم العرب في التاريخ ، فقد تم تراجعهم وانحسارهم بعد ضربات من الهزائم المتوالية، والتي لم يتوقف رحاها إلى اليوم، وقصة «تعميد» العرب لا تزال مستمرة، وإن اتخذت وسائل أكثر تطوراً، وظهرت في صور أكثر تعقيداً من الطرق البدائية، فالحرب الاقتصادية إحدى وجوه التعميد الحديث، والتغريب الثقافي غزوة أخرى من الشمال، وحظر التقنية وإذلال القرار السياسي، وتحجيم القدرات العسكرية وسرقة العقول العربية أهداف يسعون دوماً لتحقيقها، والمؤلم في فصول هذه الرواية المحزنة، .. أن واقع التخلف العربي واستبداده أحد أهم أسلحة الغزاة التي ستقضي على مابقي من مجد على الأرض العربية.. قد تثير هذه الخواطر أحداً ما، ثم يرميها بسهام نظرية «المؤامرة» وإثارة الكراهية للآخر، لكنها بالتأكيد ليست كذلك، فالتاريخ الإنساني علمنا أن اختلال موازين القوة يسحق الآخر المستضعف، وينهي خصوصيته، وتفرض دوماً غطرسة القوة هيمنتها على إرادة الضعيف، فتسرق منه ثرواته وتبتز عقوله، ثم تجعل منه كائناً ضعيفاً غير قادر على الحركة أو الدفاع عن حقوقه ومكتسباته وأراضيه، .. تلك سنة التاريخ..
    قد نختلف في كيف ندافع عن أوطاننا وهويتنا الثقافية، لكن يجب أن يبقى اختلافنا محموداً ومشروعاً من أجل وطن وأمة لا تهزها رياح الامم الغازية، ولعل إحدى أهم الحلول المجدية في ظل النظام العالمي الجديد هو فتح المجال للفعاليات المدنية والشعبية غير الحكومية للمشاركة في مشاريع التنمية، والعمل من أجل الحفاظ على الهوية، وإذا لم تتحرك الأمة والمجتمع والأرض للدفاع عن هويتها وتاريخها وثرواتها وثقافتها، سنتحول مع مرور الزمن إلى مزار مقدس للغزاة كفاطمة في البرتغال بعد أن تم تعميدها، أو كآثار سياحية في متاحف الهنود الحمر في أمريكا، أو مجرد رفات هياكل عظمية في مقابر سكان أستراليا الأصليين ..
    إن لم تسعفكم جراحي هنا
    فتعالوا
    و دوسوا هنا
    على آخر / أول
    ج ـرح فينيـ

  6. #6
    جــَـنــة الــرُوح قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر
    تاريخ التسجيل
    2001-12-14
    المشاركات
    1,933
    معدل تقييم المستوى
    2792

    مشاركة: مدينة فاطمة الزهراء (ع) في البرتغال( يوجد صور مع التقرير)

    مصدر آخر..
    http://www.fatima.org/
    إن لم تسعفكم جراحي هنا
    فتعالوا
    و دوسوا هنا
    على آخر / أول
    ج ـرح فينيـ

  7. #7
    جــَـنــة الــرُوح قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر
    تاريخ التسجيل
    2001-12-14
    المشاركات
    1,933
    معدل تقييم المستوى
    2792

    مشاركة: مدينة فاطمة الزهراء (ع) في البرتغال( يوجد صور مع التقرير)

    مصدر من موقع 14 معصوم يروي القصة كما هي..
    http://www.14masom.com/menbar/06/03.htm
    إن لم تسعفكم جراحي هنا
    فتعالوا
    و دوسوا هنا
    على آخر / أول
    ج ـرح فينيـ

  8. #8
    جــَـنــة الــرُوح قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر
    تاريخ التسجيل
    2001-12-14
    المشاركات
    1,933
    معدل تقييم المستوى
    2792

    مشاركة: مدينة فاطمة الزهراء (ع) في البرتغال( يوجد صور مع التقرير)

    للتنويه,,
    الرواية مغالط فيها كثيراً..

    لذا نرجو التنبيه إن المذكور هنا,, ليس له علاقة بسيدة نساء العالمين عليها السلام فاطمة الزهراء..
    بل امرأة أخرى تدعى ( سيدة فاطمة ) و ليست السيدة..

    تحية لكم
    إن لم تسعفكم جراحي هنا
    فتعالوا
    و دوسوا هنا
    على آخر / أول
    ج ـرح فينيـ

  9. #9
    مشرف المنتدى الرياضي عليل كربلاء عضو في طريق البروز
    تاريخ التسجيل
    2004-01-14
    السن
    28
    المشاركات
    834
    معدل تقييم المستوى
    1425

    مشاركة: مدينة فاطمة الزهراء (ع) في البرتغال( يوجد صور مع التقرير)

    انا امس كنت اسمع السيد محمد الفالي وذكر القصة المدينة
    واضاف سماحة السيد : إن لو كانت القصة ليحفصة
    او غيرها لكان كل القنوات تتحدث عنها

    وقال سماحة السيد : انا تاريخ 13/5 من التاريخ الميلادي يحج المسيح على هذا المكان ...
    ولو قلبنا هذا التاريخ 13/5 الى الهجري ماذا سنجد.....
    سنجد إن هذا اليوم يصادف يوم استشهاد سيدة نساء العالمين عليها السلام فاطمة الزهراء..
    اللهم صلى على محمد وال محمد
    اللهم صلى على محمد وال محمد
    اللهم صلى على محمد وال محمد

  10. #10
    جــَـنــة الــرُوح قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر
    تاريخ التسجيل
    2001-12-14
    المشاركات
    1,933
    معدل تقييم المستوى
    2792

    مشاركة: مدينة فاطمة الزهراء (ع) في البرتغال( يوجد صور مع التقرير)

    هذه القصة عزيزي أخذت بالإنتشار بشكل رهيب..
    و النقاش دائر عليها من قبل سنوات
    حتى ايران اظطرت لإرسال وفد للبرتغال للتأكد من هذا..

    لا تأخذنا العاطفة كثيراً لنميل ميلاً كثيراً..

    و اتمنى التمعن في موقع فاطمة المرفق في الردود السابقة..
    إن لم تسعفكم جراحي هنا
    فتعالوا
    و دوسوا هنا
    على آخر / أول
    ج ـرح فينيـ

  11. #11
    جــَـنــة الــرُوح قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر قطرة روح واحد رائع للنظر
    تاريخ التسجيل
    2001-12-14
    المشاركات
    1,933
    معدل تقييم المستوى
    2792

    شيء محير بالفعل..

    هذا موضوع وجدته في أحد المنتديات..
    و لا زلت بين المشكك و بين المصدق للرواية..

    لا أشك بعجزة من الخالق..
    و لا أشك بفضل فاطمة الزهراء عليها السلام..
    حيث اسم فاطمة موجود منذ البدأ..
    و منقوش على لوح في سيفية نبي الله نوح عليه السلام..
    و له كرامات و فضائل..
    لاشيء بعيد عن هذ الإسم..
    لكن الشك يظل في تناقل الروايات و كيفيتها..

    عذراً على تضارب ردودي..
    و لكن كلما بحثت أكثر.. تهت أكثر..

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اللهم صل على فاطمة وابيها وبعلها وبنيها وسرها العظيم المستودع فيها

    السلام على سر اللاهوت
    السلام على نور الجبروت
    السلام على الثريا في عالم الملكوت

    السلام عليك يا سيدتي ومولاتي يا فاطمة الزهراء

    أنتي الفجر صحوة الدين والفكرة أنتي النور في الشرايين والقدرة يا مولاتي أنتي تحييني بالثورة أنتي الدين في الميادين والعبرة ، ماذا تعني صرخة الزهراء ؟ ألا نحيا مثلما الا شلاء .

    أمات الحب عشاقا وحب الزهراء أحياني ولو خيرت في وطن لقلت هواها أوطاني

    ليعلم الفاطميون والفاطميات أي تاج فخر كللتهم به ،، وأي مسئولية كبرى عليهم .

    أخواني وأخواتي يا عشاق الزهراء وأبيها وبعلها وبنيها والسر العظيم المستودع فيها

    كما سمعتم من قبل أن هناك تجليات لأنوار فاطمة الزهراء في بقاع الارض والبلدان ورسائل عظيمة تعطيها مولاتنا الزهراء للقلوب التي تعي وتفهم وتستقبل تلك التجليات المنيرة ،،

    ومن باب خدمتنا لمولاتنا الزهراء واتباع كل أثر لهم صلوات الله وسلامه عليهم حتى لو كان في أقصى نقطة في الارض ولو في القمر وأثارهم وأنوارهم وأسمائهم أشرقت في كل مكان في الأكوان ،،

    إن انوار الزهراء المتجلية للمسيحيين هي حجة عليهم وتهيأة لظهور الامام صلوات الله وسلامه عليه والذي كلنا نعلم ومن روايات أهل البيت أن هناك الكثير من المسيحيين سينضمون لنصرة الامام صلوات الله وسلامه عليه وعجل الله تعالى فرجه الشريف ،،

    والزهراء صلوات الله وسلامه عليها عالمية اشراقاتها وأنوارها وبركاتها لكل الخلائق

    كبار رهبان المسيحيين الآن يقومون بحملة قوية لنكران مولاتنا الطاهرة الزهراء ونسب تلك الظهورات التي تصرخ بوضوح أنا الزهراء لسيدتنا ومولاتنا الصديقة الطاهرة خادمة الزهراء المصدقة فيها مريم العذراء سلام الله عليها ،، وما مريم الا إشعاعات نورانية من السراج من الزهراء صلوات الله وسلامه عليها

    ولكن يأبى الله إلا أن يتم نوره فترونهم يغفلون عن بعض الحقائق ويكتبونها في مواقعهم والتي تشير بوضوح أن هذه الظهورات لمولاتنا الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء ،،،

    ولقد صارت احداث كثيرة كثيرة منيرة في زيارتنا الاخيرة مع السرب الفاطمي الى قرية فاطمة في البرتغال وقد كانت رعاية ونظرة مولاتنا الطاهرة الزهراء ودلالها واضحا وضوح الشمس ونظرة مولانا صاحب الزمان وتأييده وبركاته واضحه وقد شاهدت ذلك احدى المؤمنات الزهرائيات الكريمات الصافيات ،،

    وحتى لا أطيل عليكم سنتكلم في هذا الموضوع عن ظهور وتجلي نور الزهراء في امستردام ،، وبعدها إن شاء الله نتطرق الى باقي الظهورات في مواضيع منفصلة وأتمنى من كل قلبي أن ارى اللبيك الزهرائية من كل من يقرأ هذا الموضوع بمحبة ويعشق الزهراء لأني محتاج لكل مساعدة للبحث والتفكر والتأمل في هذه الظهورات ،، لأن هذا العمل العظيم وكما قلت لكم له تأييد ونظرة من قبل الامام صلوات الله وسلامه عليه واعلاء صرخة الزهراء وكلمتها في مشارق الارض ومغاربها

    وهنا أنقل لكم كيف أنهم بوضوح يصرحون باسم الزهراء فاطمة صلوات الله وسلامه عليها وأن اسمها فاطمة حيث أنهم هنا يقارنون طريقة الرسائل السياسيه التي تكلمت عنها مولاتنا الطاهرة في امسترادم أنها مشابهة لما تكلمت فيه في البرتغال ،، حيث أنها صلوات الله وسلامه عليها أعلمتهم بأحداث مستقبلية سياسية ووضحت لهم خطر الشيوعية والالحاد والوثنية وتكلمت عن الحروب وهذا طبعا بعض ما تكلمت به صلوات الله وسلامه عليها

    The unique feature of these messages is the extent of political undertones that surface as prophecies and warnings. In this respect، it is marginally similar to Fatima in that Fatima touched on political themes such as the errors of Russia، although they were not clearly mentioned (i.e.، communism). The Lady of All Nations says، "Russia will try to deceive everyone in everything she does

    والآن انظروا ماذا يقولون أن مولاتنا الطاهرة سيدة الأمم والأكوان أنها قالت ،، في رسالة يسمونها الرسالة المتوجه للاهوتيين
    سيكون هناك اختبار أخير ونهائي للكنيسة وسيكون هناك مذهب معلن عنها صلوات الله وسلامه عليها وأن هذا المذهب سيطعن بإصرار لكن الله قد قضى أن يتم ويعلن وينتشر في النهاية

    ويقولون أنها أكدت صلوات الله وسلامه عليها أن هذا ليس مذهبًا جديدًا يقدّم الأفكار الجديدة، لكنّ إلى حدّ ما اعتراف رسميّ للأفكار القديمة عن نفسها تلك الا فكار التي تسربت خلال قرون المسيحيّين

    لو تتأملون هل هناك كلام أوضح من هذا الكلام صلوات الله وسلامه عليها تقول لهم أن هناك مذهب سينتشر ويعلن وان هذا المذهب سيحارب وهو ليس جديدا بل اعتراف بالافكار القديمة عنها صلوات الله وسلامه عليها وأبيها وبعلها وبنيها ،، عن الاسلام الحقيقي ،، عن محمد وآله الاطهار ،،

    وانظروا ماذا يقولون أيضا ،،

    بعد شرح المذهب في طرق كثيرة و في الرّسائل المختلفة،
    يقولون أن سيدة الامم صلوات الله وسلامه عليها وعلى أبيها وبعلها وبنيها تحث اللاهوتيين أن يدافعوا عن هذا اللقب وتؤكد للمؤمن بها أنه سيكون هناك اشتباك على هذا المذهب لكن الله تعالى بالفعل قد قرر النتيجة وتقول للمؤمن بها أن هذا المذهب هو تتويج سيدتك ،،،

    يا زهراء يا مليكة المحشر يا مولاتي فاطمة الزهراء

    وأخبركم يا عشاق فاطمة أن تجلياتها صلوات الله وسلامه عليها يرونها متوجة بتاج عظيم تحمل المسبحة وتلبس العباءة ونورها أشد وهجا من سبع شموس

    on Nov.16، 1950، in which the new title، Lady of All Nations، is mentioned for the first time. From then on، it occurs more than 112 times in the messages.

    "I am the Mother of All Nations. You may say، "The Lady of All Nations" or "Mother of All Nations."

    هنا متى ظهر اسمها سلام الله عليها بلقب سيدة الامم أو أم كل الامم ،، وهي صلوات الله وسلامه عليها أم أبيها وأم الاكوان ،،
    كما أن محمد صلى الله عليه وآله وأمير المؤمنين صلوات الله وسلامه عليه أبوا هذه الأمه

    "I wish to be known as this. Let all the children of men، of all the countries in the world..be one! Seek and ask only for the True Holy Spirit." (Feb. 11، 1951)

    وهنا في هذه الرسالة تخبر أنها صلوات الله وسلامه عليها تعلمهم بأنها تحب أن تعرف بهذا الاسم سيدة الأمم سيدة الأكوان

    Then the Lady draws my attention to the globe on which She is standing. Snow is falling all around her. "Now I will explain to you the reason for my coming today: Just as the snowflakes whirl over the earth and fall upon the ground in a thick layer، so the prayer and the picture will spread all over the world and penetrate into the hearts of all nations. As the carpet of snow melts into the ground، so will the fruit، which is the Spirit، come into the hearts of all... A great movement has to be set on foot for the Son، the bearer of peace and tranquility-The Lady of All Nations."

    وهنا أضع لكم ترجمة حرفية للكلام في الاعلى

    ثمّ السّيّدة تسحب انتباهي للكرة الأرضيّة التي عليها تقف . يسقط الثّلج في كلّ أنحاءها . الآن سأشرح إليك السّبب للمجيئي اليوم : فقط كدوران البرد على الأرض و السّقوط على الأرض في طبقة سميكة، لذا الصّلاة و الصّورة ستنتشران في كلّ أنحاء العالم و تخترقان قلوب كلّ الأمم . بينما تذوب سجّادة الثلج في الأرض، لذا سوف الفاكهة التي هي الرّوح، تجيء في قلوب الكلّ ... يجب على الحركة الكبيرة أن تُطْلَق على القدم للابن، شيّال السلام و الهدوء (سيّدة كلّ الدّول)

    هنا سيدتي ومولاتي تشير الى ظهور الامام صلوات الله وسلامه عليه

    You child، will have to cooperate without fear or dread. Spiritually and physically you will suffer. Tell them that it is urgent. The world is becoming so degenerate، so materialistic، that it is high time to bring the simple faith again among the people.

    I shall help them as The Lady of All Nations. (April1،1951)

    وهنا تحذر سلام الله عليها من ابتعاد العالم عن الدين

    Now I wish to be The Lady of All Nations. Great and important events are drawing near - in the spiritual، economic and material spheres. (Sept. 20،1951)

    وتأملوا في هذه الرسالة أيضا وسأنقل لكم ترجمه حرفية لها
    "You will have to endure a great deal as yet in this century. You، nations of this era، do realize that you are under the protection of The Lady of All Nations; call upon her as the Advocate; ask Her to stave off disasters; ask her to banish degeneration from this world. Degeneration breeds wars. You young people will see enormous changes. The world has lost its bearings. Well then، nations، put your trust in your Mother، who has never forsaken her children." (May 31، 1955).

    سيجب عليك أن تتحمّل كثيرًا حتّى الآن في هذا القرن . أنت، دول هذا العهد، فعلاً تدرك أنّك تحت حماية سيّدة كلّ الدّول، تنادي عليها كالمؤيّد، تطلب منها أن تتجنّب الكوارث، تطلب منها أن تنفي الانحطاط من هذا العالم . يربّي الانحطاط الحروب . أنت الشّباب سيرون التّغييرات الكبيرة . قد فقد العالم اتّجاهاته . جيّدًا ثمّ، الدّول، ضع ثقتك في أمّك التي لم تتخلّ عن أطفالها أبدًا

    I will comfort you. Nations، your Mother knows what life is like: your Mother is familiar with sorrow. . Whatever you suffer in this life، your Mother; The Lady of All Nations، suffered before you. She has shown you the way in her own person

    وترجمه حرفية للكلام ،، تبين حزن الزهراء سلام الله عليها ومظلوميتها
    سأواسيك . الدّول، أمّك يعرف ماذا حياة مثل : أمّك معتادة على الحزن . أمّك يعرف ماذا الوسائل الغاضبة . أي شيئ تعاني في هذه الحياة، أمّك، سيّدة كلّ الدّول، عانى قبلك . قد أرشدتك في شخصها

    Peoples of Europe، close your ranks. It is The Lady of All Nations who calls on you to do so - not as though you would want to destroy your enemy، but so that you might win him over to your side. Just as you are striving to achieve political unity، so you must also be of one mind in the True، Holy Spirit... Your enemy is lying in wait... It is modern humanism، realism، socialism، and communism that have the world in their clutches. Listen to the Lady who wants to be your Mother. Pray nations، that your sacrifice may be acceptable to the Lord. Pray nations، that the Holy Spirit of Truth may descend. Pray، nations، that The Lady of All Nations may be your Advocate." (March 20، 1953)

    هنا توضح سلام الله عليها خطر الشيوعية والاشتراكية وتأمرهم بالصلاة والتوسل بها صلوات الله وسلامه عليها

    This picture will precede ? and the Lady repeats، ‘will precede’ a dogma، a new dogma." (April 15،1951)

    هنا توضح صلوات الله وسلامه عليها أنه سينتشر مذهب جديد مذهب الحق ،، اللهم عجل ظهور مولاي صلوات الله وسلامه عليه ،، عجل ظهور الحق بحق فاطمة الزهراء وأبيها وبعلها وبنيها

    "This picture is however destined for all peoples: for everyone who wishes to come to The Lady of All Nations. .." (Oct. 5، 1952)

    وترجمه حرفية للكلام في الاعلى

    هذه الصّورة مهمًّا كانت مقدّرة لكلّ النّاس : للجميع الذي يتمنّى المجيء إلى سيّدة كلّ الدّول . .. ( 5 أكتوبر، 1952 )

    Lady of All Nations-only now enters the world? It is because the Lord reserved it for this present time. The other dogmas had to come first; just as her life on earth had to precede The Lady of All Nations. All previous dogmas comprised the moral life and the living of this life by the Lady

    (Oct. 5، 1952)

    يا زهراء يا زهراء ،، هنا اشارة أن على معرفتها دارت القرون الأولى

    تأملوا في هذا الوضوح وهذه الكلمة ،،

    I am not bringing a new doctrine

    ترجمتها الحرفية ،،، ( لا أحضر مبدأ جديد) يعني سلام الله عليها تبين أن الحقيقة وصلتهم من قبل وقالها نبي الله عيسى سلام الله عليه لكنهم حرفوا وحرفوا ،، وحتى في هذه الظهورات وهذه الرسائل أيضا حرفوا ،، لكن كما قلت لكم أحاول أن أضع هنا المعلومات التي غفلوا عن تحريفها ،، وعميت عيونهم عنها ،،

    صلوات الله وسلامه عليها وعلى أبيها وبعلها وبنيها

    أرجو من كل عاشق للزهراء صلوات الله وسلامه عليها وعلى أبيها وبعلها وبنيها لو كانت عندكم المقدرة وبمحبة تريدون البحث عن تلك الظهورات ونحاول أن نخرج الدرر والجواهر التي عميت عيونهم عنها ولم يحرفوها أن نبينها ونوضحها ،،

    الكثير من الا طفال الذين توجوا بتغشيهم بنور الزهراء تعرضوا للعذاب والضرب والاساءه حتى ينكروا ما شاهدوا لكنهم أبوا وأصروا وتحدث المعجزات فيضر الرهبان أن يقيموا معبدا باسم تلك السيدة الطاهرة وكما تأمر في كل ظهور أن يقام لها معبد باسمها ،،

    وتأملوا لو كان الاطفال يقولون أن التي ظهرت مريم ،، لم إذا يتعرضون للتعذيب ؟؟؟؟

    في احدى ظهورات مولاتنا الطاهرة لطفلة في منطقة لورد ،، عندما كبرت وتوفت وبعد 10 سنوات أثناء الترميم كشف عن قبرها ورؤها كما هي على حالها لم تتغير بل كانها نائمه وتعلمون ما هو الشئ الذي تحلل ،، فقط الصليب الذي كان في المسبحه الذي وضعوه في قبرها ،،

    والآن جثة هذه السيدة التي تغشت بأنوار الزهراء محفوظة في صندوق زجاجي في كنيسه عندهم حتى يروه كل الناس ،،،

    وكيف للأرض أن تأكل جسدا انغمس وتغطى بأنوار مولاتنا فاطمة الزهراء ،،،

    هذه البنت التي حفظ جسدها ،، كانت كلما حاولت أن تعمل اشارة الصليب أثناء التسبيح وهي في حضرة مولاتنا فاطمة الزهراء كانت يدها تتجمد وتقف ،، وعندما سألوا أطفال قرية فاطمة هل كانت السيدة تبارككم بإشارة الصليب ،، كانوا يجيبون أبدا السيدة لم تفعل هذه الحركة أبدا !!

    وهناك الكثير الكثير من المعلومات التي غفلوا عنها ولم يحرفوها ،، ونحتاج أن نتعاول لإظهارها ،،

    وللظهورات اسماء كثيرة ،، سيدة العفة ، سيدة الدموع ، سيدة الاحزان ، سيدة الأمم ، سيدة الانوار ، سيدة المياه ، ملكة القلوب ، سيدة الملائكة ، سيدة الثلج ، سيدة الطهارة ، السيدة فاطمة ، ،،، و و و و

    وهناك الكثير من الينابيع التي تفجرت في هذه الظهورات وكلها ينابيع يتشافى منها المرضى

    السلام عليك يا سيدتي ومولاتي يا فاطمة الزهراء

    نسألكم الدعاء
    إن لم تسعفكم جراحي هنا
    فتعالوا
    و دوسوا هنا
    على آخر / أول
    ج ـرح فينيـ

  12. #12
    الضوء القادم
    جنان الروح له سمعة ما بعد سمعة جنان الروح له سمعة ما بعد سمعة جنان الروح له سمعة ما بعد سمعة جنان الروح له سمعة ما بعد سمعة جنان الروح له سمعة ما بعد سمعة جنان الروح له سمعة ما بعد سمعة جنان الروح له سمعة ما بعد سمعة جنان الروح له سمعة ما بعد سمعة جنان الروح له سمعة ما بعد سمعة جنان الروح له سمعة ما بعد سمعة جنان الروح له سمعة ما بعد سمعة
    تاريخ التسجيل
    2005-06-22
    السن
    9
    المشاركات
    3,821
    معدل تقييم المستوى
    22260

    مشاركة: مدينة فاطمة الزهراء (ع) في البرتغال( يوجد صور مع التقرير)

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    شكرالك اخي بلو انجل لادراجك هذة المساهمه
    والله يعطيك الف عافيه
    وشكرالك اخي ايضا قطرة روح لما ادرحته
    لنا من مقالات متفرقه عن هذا الموضوع
    وبصراحه وانا اقرا كانى داخله متاهه
    على العموم الله يعطيكما العافيه
    ويوفقكم

    تحيات // جنان الروح

  13. #13
    عضو شرف زمرد عضو في طريق البروز
    تاريخ التسجيل
    2002-06-04
    المشاركات
    14,282
    معدل تقييم المستوى
    4354

    مشاركة: مدينة فاطمة الزهراء (ع) في البرتغال( يوجد صور مع التقرير)


    المشرفان ...بلو انجل وقطرة روح شكرا للموضوع وللإضافه ....

  14. #14
    000000
    ضيف

    رد : مدينة فاطمة الزهراء (ع) في البرتغال( يوجد صور مع التقرير)

    ((( ويلكم لا تفتروا على الله كذبا فيسحتكم بعذاب و قد خاب من افترى ))
    ؤ
    ايها الشيعة الاكارم انا مسلم سني و قد احببت ان اعقب على الموضوع الذي قرأته منذ قليل و سمعته من بعض شيوخ الشيعة
    اولا الحديث الذي ورد في البداية لا اعتقد انه له اي سند يثبت صحة الذي ذكر بين فاطمة و شفاعتها لكفار اهل النار
    لان الله قد حرم الجنة على الكافرين..
    ثانيا
    سمعت من خطباء الشيعة ان فاطمة عندما نزلت في تلك القرية البرتغالية
    اوضحت للشعب البرتغالي ان المعاصي قد عظمت فهل قللتم منها و ان الزنى قد كثر فخل قللتم منه
    ويلكم أهذا هو الاسلام ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
    هل الاسلام يحلل التقليل في المعاصي ...


    والله لو اعطوني ملء الدنيا ذهبا ايها الشيعة على ان اتبع ملتكم ما انا بتابعها
    لاني على يقين تام بأن سنتنا هي الملاذ التام للاسلام أجمع..
    نحن السنة لا نملك البغضاء لعلي رضي الله عنه و لا لاهل بيت رسول الله بل نحبهم و نعلن بكل شجاعة صمودهم في الدين و نقتدي منهم لانهم من آل بيت رسول الله و من صحابته...
    اما انتم ما نسمعكم الا و تشتمون و تلعنون و تقذفون صحابة رسول الله و تكفرونهم و تسبون اعراضهم..
    حتى و لو كنتم على حق و هو من اشد الباطل ما انتم عليه
    هل الاسلام حلل القذب و الشتيمة و سب الاعراض؟؟؟
    اليس ذلك بمحضر سوء لكم؟؟؟
    اليس هذا ما ينفر الناس عنكم؟؟؟
    اعتقد بانكم تعرفون الحق و تتغاظون عنه و ترون الباطل و تتبعونه و تعرفون بامر صحابة رسول الله و مقدار محبة رسول الله لهم....
    و لكنكم ابيتم الا ان تمشوا على خطى دعاتكم المنورون للباطل...
    و في نهاية مقالي لكم لا اقول ألا..
    ان الحلال بين و الحرام بين و بينهما مشتبهات.../فاتقوا المشتبهات ...

  15. #15
    موقوف مؤقتا جناا عضو في طريق البروز
    تاريخ التسجيل
    2010-10-14
    المشاركات
    2
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد : مدينة فاطمة الزهراء (ع) في البرتغال( يوجد صور مع التقرير)

    انا من هذا الموقع اشهد الله ثم أشهدكم
    اني بريئة منكم ايها الشيعه الى يوم الدين

  16. #16
    موقوف مؤقتا جناا عضو في طريق البروز
    تاريخ التسجيل
    2010-10-14
    المشاركات
    2
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد : مدينة فاطمة الزهراء (ع) في البرتغال( يوجد صور مع التقرير)

    انا من هذا الموقع اشهد الله ثم أشهدكم
    اني بريئة منكم ايها الشيعه الى يوم الدين

  17. #17

    رد : مدينة فاطمة الزهراء (ع) في البرتغال( يوجد صور مع التقرير)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جناا مشاهدة المشاركة
    انا من هذا الموقع اشهد الله ثم أشهدكم
    اني بريئة منكم ايها الشيعه الى يوم الدين

    لا.لا.لا.لا.لا.لا.لا.لا.لا.لا.لا.لا.لا.لا.لا.لا.لا .لا.لا.لا.لا.لا.لا.لا.

    اقول تعبتي حالك وكتبتي هالسطرين وخربتي الموضوع

    ما يحتاج تتبرين من الشيعه الموقع بكبره تبرا منك

 

 
+ الرد على الموضوع

المواضيع المتشابهه

  1. تفضل بالدخول لترى مايناسب فصيلة دمك!
    بواسطة نور العقيق في المنتدى منتدى الطب و الصحه
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 2005-08-24, 02:46:21 PM
  2. محطات من تاريخ القرامطة
    بواسطة Blue Angel في المنتدى منتدى تراث القطيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2005-08-07, 06:43:47 PM
  3. قبسات من حياة الأمام علي ابن ابي طالب علية السلام
    بواسطة الغريب في المنتدى منتدى الشعر والنثر
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 2005-07-11, 03:56:20 AM
  4. مضوع حساس ومهم لكل أمرأة على وجه الحياة <<<اتمنى حضور الجميع
    بواسطة ضوء الفجر في المنتدى منتدى شؤون الاسره
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2005-06-16, 05:59:44 AM
  5. الإمامعلي بن محمد الهادي عليه السلام
    بواسطة الغريب في المنتدى المنتدى الاسلامي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2005-05-30, 06:26:44 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك